الصفحة الرئيسية | العضوية | سلة الشراء | اترك رسالتك | إتصل بنا | من نحن | Mebat

التخصص المناسب في الكلية المناسبة

الى شباب المستقبل

هل يمكن أن تكون الدراسة و يكون العمل مجالا للاستمتاع و الترفيه؟؟؟

لقد خلق الله البشر واودع فى كل انسان موهبة معينة وبالدراسة والتدريب يستطيع ان يبلغ فى مجالها الدرجات العالية ويحقق التميز والتفوق.

 من الطبع ان تكون اول اهتماماتك اختيار مجال الدراسة أو العمل الذى يتوائم مع قدراتك حتى تتحول الدراسة من واجبات ثقيلة الى متعة عظيمة.

المكتب المصرى الحديث يقدم نظام ميبات إختبار القدرات يجعلك تستطيع التعرف على المجالات التىيمكن أن تؤدى فيها بكفائه عاليه وتحقق تميزا و تفوقا فى الدراسة ثم تؤهل للقيام بالواجبات في المستقبل و تكون مستمتعا بمجال العمل وقادرا على الابتكار والابداع في هذا المجال.

الكثير الكثير يدخل الكليات المختلفة والاغلب يتخرجون بدون استفادة كبيرة أو اضافة جديدة فى مجال الدراسة سواء كانت الكليات التى يطلق البعض عليها كليات القمة أو غير ذلك. ثم تبدأ المصاعب فى اختراق مجالات العمل و البحث عن فرص مناسبة. المشكلة تكمن فى الاختيار الدقيق للدراسة و التخصص الملائم داخل مجال معين بحيث يتناسب مع المواهب والقدرات.

 واليوم يضيف المكتب المصرى الحديث وحدة جديدة تمثل تطورا فى خدماته للمجتمع نظرا للحاجة الملحة التى تشغل بال كل اسرة من شرائح المجتمع المختلفة حيث نقوم في هذا النظام  بمجموعة من الاختبارات التى وضعها نخبة من العلماء والخبراء فى هذا المجال هذه الإختبارات لا تحتاج الى استعدادات مسبقة ولكن لابد من ان تتم في جو من الهدوء يسمح  بتركيز شديد ودقة  و تستخدم نتائجها لتحليل السمات الشخصية و التعرف على جوانبها المختلفة و بناء عليه التوصية بمجالات الإبداع و التميز وفقا لهذه السمات.

مع تمنياتنا بالتوفيق ان شاء الله

 

لمزيد من الإستفسارات رجاءالإتصال:- 023041481  

Email: mebat@almaktabalmasry.com